تأمين ضد الحريق

تأمين ضد الحريق

الحريق و الصاعقه و الأخطار الأضافية ، جميع الأخطار للمتلكات تغطي وثيقة التأمين ضد الحريق الخسائر أو الأضرار التي تقع بسبب الحريق أو الصاعقة ( سواء صاحبها حريق أو لم يصاحبها ) . ويمكن توسيع التغطية التأمينية لتشمل أخطاراً إضافية كالانفجار ، والعواصف ، والفيضان، وتسرب الماء من الأنابيب ، والأضرار والاضطرابات والانفجار الناجم عن الآلات والأجهزة التي تشكل جزءاً من الأملاك المؤمنة . كما يوفر تأمين جميع الأخطار غطاءاً أكثر شمولا من التأمين ضد الحريق حيث تشمل التغطية الخسارة أو الضرر الطارئ الذي يلحق بممتلكات المشترك.

تأمين المنزلي الشامل

تأمين المنزلي الشامل المنزل وما يحتويه من ممتلكات معرض لأخطار الحريق والسطو وخطر تسرب المياه من الخزانات والأنابيب مما يتسبب بتلف المنزل والمحتويات وضياع الكثير من الجهد والمال اللذين تم بذلهما لإعداد المنزل ليكون مسكناً آمناً ومريحاً يغطي تأمين المساكن الخاصة أو المعدة للإيجار والاستثمار من الأضرار الناجمة عن أخطار..

 

الحريق والصاعقة

الحريق والصاعقة والانفجار والعواصف والزلازل ، و السرقة والأضرار الناجمة عن اقتحام المبنى عنوة وكذلك الأذى المتعمد من الغير ، و طفح الخزانات وانفجار أنابيب المياه و انفجار السّخان واسطوانات الغاز ، و سقوط الطائرات أو الأجسام من الجو ، و ارتطام مركبات الطرق ، و خسارة الإيجار والمصاريف التي ينفقها المشترك للإقامة في فندق أو سكن بديل بسبب أي هلاك أو ضرر لمبنى السكن الخاص أو الشقة بحيث يصبح المنزل غير قابل للسكن لفترة محدودة ، كما يغطي المسئولية المدنية تجاه الغير .